الرئيسية » الدوري الإسباني » كل الطرق في برشلونة تؤدي إلى كومان

كل الطرق في برشلونة تؤدي إلى كومان

يبدو أن تولي رونالد كومان تدريب برشلونة بات مجرد مسألة وقت ليس أكثر، فهناك العديد من العوامل التي تؤكد توجه النادي الكاتالوني للتعاقد مع مدرب منتخب هولندا.

وينتهي عقد إرنستو فالفيردي مع برشلونة عقب نهاية الموسم الحالي، ورغم أن هناك بنداً في عقده يسمح للنادي بتجديده لموسم إضافي بشكل تلقائي، لكن على الأغلب لن تلجأ الإدارة لهذا الخيار في نهاية الموسم.

وبحسب صحيفة آس الإسبانية، يتصدر رونالد كومان قائمة المرشحين لتدريب برشلونة في الموسم المقبل، وبنسبة كبيرة جداً، سيتولى زمام الأمور خلفاً لإرنستو فالفيردي في الصيف المقبل.

أوضحت الصحيفة في تقريرها أن البرسا كان يفكر بخيار التوقيع مع كومان منذ الموسم الماضي، وتحديداً بعد الهزيمة القاسية من ليفربول في دوري أبطال أوروبا، لكن لم يحدث ذلك لسببين، الأول أن المدرب الهولندي كان يريد البقاء مع منتخب الطواحين وقيادة الفريق في بطولة يورو 2020، والسبب الثاني يتمثل في تغيير موقف جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي الذي قرر الإبقاء على فالفردي بشكل مفاجئ.

وأضاف التقرير أن برشلونة يبحث عن مدرب سبق له اللعب في النادي، وأسلوبه في التدريب يتوافق مع فلسفة النادي، كذلك يجب أن يكون قد حقق نجاحات في مسيرته التدريبية، وكل هذه الشروط تنطبق على رونالد كومان.

ولن يواجه البرسا أي مشكلة بالتعاقد مع كومان لأن الأخير لديه بنداً في عقده مع منتخب الطواحين يسمح له بالرحيل في صيف 2020 مقابل مبلغ مالي، وهذا يعد سبباً آخر يجعل النادي الكاتالوني يفكر بالتوقيع معه، لاسيما وأن المدير الرياضي للاتحاد الهولندي صرح علناً أن كومان يحلم بالتواجد في ملعب الكامب نو مرة أخرى.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

والد ميسي يصل برشلونة تمهيداً لحسم مستقبل ابنه

حط خورخي ميسي، والد ليونيل ميسي، الرحال بمدينة برشلونة قبل قليل، وذلك من أجل الاستعداد ...