الرئيسية » الدوري الإنجليزي » جوارديولا يحدد موقف مانشستر سيتي من شراء لاعبين في يناير

جوارديولا يحدد موقف مانشستر سيتي من شراء لاعبين في يناير

حدد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم موقف النادي من إجراء تعاقدات جديدة في سوق الانتقالات الشتوية لتعويض النقص الحاصل في الفريق.

ومّر مانشستر سيتي بفترة عصيبة بسبب سلسلة الإصابات التي ضربت الفريق منذ بداية هذا الموسم ، حيث تعرض جميع المدافعين الرئيسيين لثلاثة أنواع من الإصابات رغم أن الموسم بدء قبل شهرين.

وظهر فرناندينيو ورودري في مركز الظهير في الآونة الأخيرة لتعويض الغيابات ، لكن رودري أصيب ضد أتالانتا الإيطالي في وقت سابق من الأسبوع الماضي في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

وأكد جوارديولا في مؤتمر صحفي عقده يوم الجمعة أن أولكسندر زينتشينكو سيغيب بين أربعة إلى خمسة أسابيع ، في حين اعترف أنه قلق من وجود عدد غير كافٍ من اللاعبين في بعض المراكز.

وقال المدرب الإسباني لشبكة سكاي سبورتس : “عندما أفكر فيما بعد الاستراحة الدولية في نوفمبر، ديسمبر، يناير وفبراير فإنني أشعر بالقلق لأنه ليس لدينا عدد كاف من اللاعبين في بعض المراكز المهمة”.

وحول إمكانية اجراء تعاقدات في يناير القادم وأجاب : “لا أعتقد أننا سنقوم بذلك ، النادي لم يعرض علي لاعبين يمكن أن يساعدوننا وبالتالي لن تحدث أي تعاقدات ، أعتقد أننا سنبقى مع اللاعبين الذين لدينا الآن”.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مانشستر سيتي في طريقه للتخلص من نجمه الأرجنتيني

كشفت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية عن موافقة نادي مانشستر سيتي على بيع مدافعه الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي بنصف ...