الرئيسية » الدوري الإنجليزي » ليفربول مُهدد يفقدان صلاح و ماني في كأس العالم للأندية

ليفربول مُهدد يفقدان صلاح و ماني في كأس العالم للأندية

أثار إعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن إقامة كأس العالم للأندية في صيف عام 2021 في الصين الكثير من التساؤلات والقلق.

فقد أشار الاتحاد الدولي إلى أن بطولة العالم للأندية بعد سنتين ستتضمن تواجد 24 فريقاً وسيكون من بينهما فريقي ليفربول وتشيلسي لفوزهما ببطولتي دوري الأبطال والدوري الأوروبي العام الفائت.

ومع هذا التأكيد فإن موقف النجم المصري محمد صلاح إضافةً إلى ساديو ماني سيكون مجهولاً بما أنهما مطالبان بقيادة المنتخب المصري والسنغالي في نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 في كوت ديفوار والمقرر أن تكون في نفس الفترة تقريباً.

هل سيضحي محمد صلاح بكأس الأمم الأفريقية مع مصر ؟

ومع ذلك لم يؤكد الاتحاد الدولي حتى الآن موعد إقامة كأس أمم أفريقيا في هذا العام ولكن من المقترح أن يكون في الفترة ما بين 11 يونيو و9 يوليو، ولكن لم يتم إدراج هذا بشكلٍ رسمي في التقويم العالمي لكرة القدم.

ولكن الفيفا عليه أن يستعد لردة فعل عنيفة من جانب الأندية الأوروبية التي سوف تشتكي من إرهاق لاعبيها المتواصل في مثل هذه البطولات المتتالية.

وكان جياني إنفانتينو رئيس الفيفا قد علق بقوله : “النسخة الجديدة من كأس العالم للأندية في 2021 ستكون مسابقة تجمع كل من يحب كرة القدم..سيكون كأس العالم الحقيقي لأفضل الأندية في جميع أنحاء العالم..إنه قرار تاريخي”.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مانشستر سيتي في طريقه للتخلص من نجمه الأرجنتيني

كشفت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية عن موافقة نادي مانشستر سيتي على بيع مدافعه الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي بنصف ...