الرئيسية » الدوري الإنجليزي » رسمياً .. كانتي يغيب عن مباراة تشيلسي القادمة ضد بيرنلي

رسمياً .. كانتي يغيب عن مباراة تشيلسي القادمة ضد بيرنلي

أعلن فرانك لامبارد مدرب تشيلسي عن غياب اللاعب نجولو كانتي عن المباراة القادمة ضد بيرنلي في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز المقررة يوم السبت.

وعانى لاعب الوسط من مشاكل عديدة على صعيد عضلة الفخذ ، مما تسبب بغيابه عن المباريات الدولية الأخيرة مع منتخب فرنسا في تصفيات يورو 2020 بسبب عدم تعافيه من الإصابة

وصرح فرانك لامبارد المدير الفني للمنتخب قبل مواجهة أياكس في دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع الجاري بأنه سيتم تقييم اللياقة البدنية لنجولو كانتي قبل مباراة يوم السبت أمام بيرنلي.

وكشف المدرب الإنجليزي أن اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً خضع للعديد من الفحوص الطبية خلال الساعات الماضية لتحديد مدى الإصابة ، لكنه لم يحدد الفترة التي سيغيب بها عن الملاعب.

وقال لامبارد في مؤتمر صحفي عقده اليوم : “كانتي لن يشارك في المباراة ضد بيرنلي وهو خارج هذا اللقاء لكي يعمل على التعافي من إصابته ، نحن بحاجة إليه وننتظر عودته لنا في أسرع وقت”.

وبالإضافة إلى ذلك ، سيغيب عدد من اللاعبين عن رحلة تشيلسي إلى ملعب تيرف مور مساء يوم السبت بسبب الإصابة ، ومن أهم الغائبين كلٍ من أنطونيو روديجر وأندرياس كريستنسن وروس باركلي.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مانشستر سيتي في طريقه للتخلص من نجمه الأرجنتيني

كشفت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية عن موافقة نادي مانشستر سيتي على بيع مدافعه الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي بنصف ...