الرئيسية » الدوري الإيطالي » إنتر ميلان يستعد للانقضاض على راكيتيتش في يناير

إنتر ميلان يستعد للانقضاض على راكيتيتش في يناير

قرر إنتر ميلان الإيطالي الدخول بقوة في سوق الانتقالات الشتوية للحصول على خدمات إيفان راكيتيتش لاعب برشلونة من أجل إضافة المزيد من القوة إلى خط الوسط.

وأشارت وسائل الإعلام الإيطالية أن فريق النيرازوري يحضر عرضاً للتعاقد مع لاعب خط الوسط الكرواتي في يناير / كانون الثاني القادم ، بعد أن فشل بضم لوكا مودريتش في الانتقالات الصيفية.

وذكرت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية اليوم أن عملاق دوري الدرجة الأولى الإيطالي سيبدأ التفاوض مع مسؤولي برشلونة خلال الأيام القادم بهدف التفاهم على قيمة المبلغ وشروط العقد.

وارتبط اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً بالرحيل عن نادي برشلونة في سوق الانتقالات الشتوية في يناير القادم بعد أن خسر مكانه في التشكيلة الأساسية لصالح فرينكي دي يونج وآرتور ميلو.

وتلقى النجم الكرواتي اهتماماً من عدد كبير من الأندية في إيطاليا مثل إنتر ميلان ومن الدوري الإنجليزي مثل مانشستر يونايتد ، وأيضاً من الدوري الفرنسي من جانب باريس سان جيرمان.

ومع ذلك ، تؤكد وسائل الإعلام الإسبانية أن برشلونة ليس على استعداد للتخلي عن لاعب خط الوسط بأقل من 38 مليون يورو في يناير القادم ، وهو ما قد يعيق رحيله عن ملعب كامب نو.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ميلان يغري زلاتان إبراهيموفيتش بالمال لتمديد عقده

ذكر موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي بأن نادي ميلان قد عرض على السويدي زلاتان إبراهيموفيتش تمديد عقده مع ...