الرئيسية » الدوري الإسباني » أنسو فاتي يستعيد حساسية اللعب في مباراة برشلونة القادمة

أنسو فاتي يستعيد حساسية اللعب في مباراة برشلونة القادمة

يستعد المهاجم الإسباني الشاب أنسو فاتي للعودة إلى تشكيلة برشلونة من جديد، في المباراة القادمة أمام بلد الوليد، التي تجمعهما على أرضية ملعب كامب نو في 29 من الشهر الحالي.

ولن يلعب برشلونة وريال مدريد مباراة الجولة العاشرة من الدوري الإسباني بسبب تأجيل كلاسيكو الكامب نو الذي كان سيقام ظهر غدٍ السبت خوفاً من ارتفاع مستوى الاحتجاجات في كتالونيا وخلق مشاكل داخل الملعب، لينتظر الفريقان حتى منتصف الأسبوع لخوض مباراة الجولة الحادية عشر.

ووفقاً لصحيفة “آس” الإسبانية فإن غياب الفرنسي عثمان ديمبيلي بسبب الإيقاف سيدفع المدرب إرنيستو فالفيردي للعب بالثلاثي ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان ولويس سواريز في التشكيلة الأساسية ضد بلد الوليد، مع الاعتماد على أنسو فاتي بديلاً خلال مجريات اللقاء.

ولم يلعب أنسو فاتي في تشكيلة برشلونة من مباراة فياريال في 24 سبتمبر الماضيو التي انتهت بهدفين مقابل هدف لفريقه، ودخل اللقاء في الدقيقة 78 بدلاً من الأوروجوياني لويس سواريز.

وشارك فاتي مع منتخب بلاده بدلاً من المصاب كارليس بيريز خلال الفترة الماضية.

وكان فاتي قد بدأ الموسم بقوة مع إصابة الثلاثي ميسي وسواريز وديمبيلي، وخاض 174 دقيقة في الدوري الإسباني و59 دقيقة في دوري أبطال أوروبا، ودخل تاريخ النادي بتسجيله في سن مبكر.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

والد ميسي يصل برشلونة تمهيداً لحسم مستقبل ابنه

حط خورخي ميسي، والد ليونيل ميسي، الرحال بمدينة برشلونة قبل قليل، وذلك من أجل الاستعداد ...