الرئيسية » أخبار الملاعب » غيابات مؤثرة في تدريب مانشستر يونايتد قبل لقاء بارتيزان بلغراد

غيابات مؤثرة في تدريب مانشستر يونايتد قبل لقاء بارتيزان بلغراد

شهدت تدريبات مانشستر يونايتد التي جرت اليوم الأربعاء غياب عدد من اللاعبين وأبرزهم بول بوجبا وديفيد دي خيا ، قبل المواجهة في الدوري الأوروبي ضد بارتيزان بلغراد.

وشارك جيسي لينجارد في الجلسة الصباحية التي أقيمت في مدينة كارينجتون الرياضية ، والتي تعتبر الأخيرة قبل أن التوجه إلى صربيا لخوض الجولة الثالثة من الدوري الأوروبي يوم الخميس.

وتغيب عن مران اليوم عدد من اللاعبين بسبب عدم التعافي من الإصابة وهم بول بوجبا، دي جيا ، إلى جانب ديوجو دالوت، لوك شاو، نيمانيا ماتيتش، تيم فوسو منساه، أكسيل توانزيبي وإريك بايلي.

وتعرض دي جيا لإصابة في الركبة أثناء تأديته لواجبه الدولي مع منتخب إسبانيا في وقت سابق من هذا الشهر ، لكنه تمكن من اللعب خلال مباراة يوم الأحد الماضي ضد ليفربول التي انتهت (1-1).

تشكيلة نادي مانشستر يونايتد ستشهد تغييرات عديدة ضد بارتيزان بلغراد.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن سيرجيو روميرو سيشارك في مركز حراسة المرمى خلال مباراة يوم الخميس في بلغراد ، بعد أن قرر المدرب أولي جونار سولشاير إراحة دي خيا حتى يستيعد عافيته.

ولا يزال بوجبا يعاني من مشكلة في القدم ، حيث قضى بعض الوقت في دبي خلال الاستراحة الدولية في محاولة لاستعادة لياقته البدنية ، ولكن من غير المتوقع أن يكون ضمن القائمة المستدعاة للعب في لقاء الغد.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ليفربول يُعلن ضم الظهير اليوناني كوستاس تسيميكاس

أعلن نادي ليفربول ضم الظهير الأيسر اليوناني كوستاس تسيميكاس قادماً من أولمبياكوس اليوناني، وسيرتدي القميص ...