الرئيسية » أخبار الملاعب » ساري يحدد المغادرين عن يوفنتوس في يناير

ساري يحدد المغادرين عن يوفنتوس في يناير

كشفت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية مساء اليوم الثلاثاء، عن قائمة اللاعبين الذين حددهم المدرب ماوريسيو ساري المدير الفني لنادي يوفنتوس، في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبحسب الشبكة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن ماوريسيو ساري مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي السابق، حدد 4 لاعبين سيرحلون عن البيانكونيري في الميركاتو الشتوي، وعلى رأسهم المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش الذي يقترب من الانتقال لمانشستر يونايتد مقابل 10 ملايين يورو.

وأشارت “كالتشيو ميركاتو” إلى أن الاسم الثاني المدرج في قائمة الراحلين عن يوفنتوس في يناير، هو النجم الألماني إيمري تشان الذي يريد لعب دقائق أكثر من الذي يحصل عليها تحت قيادة ماوريسيو ساري

4 لاعبين خارج يوفنتوس في يناير على رأسهم ماندوزكيتش

وقالت أن الاسمان الأخران هما الحارس ماتيا بيرين ولاعب خط الوسط الكرواتي ماركو بياتسا، حيث ينوي نادي يوفنتوس الإيطالي بيعهما في الانتقالات الشتوية على سبيل الإعارة، لأن اليوفي يريد على الأقل توفير رواتبهما.

ويستعد نادي يوفنتوس الإيطالي لمواجهة نظيره الروسي لوكوموتيف موسكو مساء اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2019/20، على ملعب أليانز ستاديوم معقل السيدة العجوز.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السبب وراء رغبة بيرلو بضم إيسكو إلى يوفنتوس

كشف موقع “فوتبول إيطاليا” تصريحات سابقة لأندريا بيرلو المدير الفني الجديد ليوفنتوس تتنبأ بالخطة التي سيلعب بها ...