الرئيسية » أخبار الملاعب » فحص طبي يحسم موقف ثنائي نادي النصر من مواجهة الهلال

فحص طبي يحسم موقف ثنائي نادي النصر من مواجهة الهلال

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، تطورات موقف الثنائي المصاب عبدالفتاح آدم، والنيجيري أحمد موسى، لاعبا فريق النصر، قبل مواجهة الهلال المقبلة ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويأمل البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر، في استعادة خدمات موسى وعبدالفتاح آدم، قبل “ديربي الرياض” مع الهلال.

فحص طبي يحسم موقف ثنائي النصر

وفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن موسى وآدم سيخضعان لفحص طبي جديد بأشعة الرنين المغناطيسي، يوم الأربعاء المقبل، للتأكد من مدى استجابتهما لبرنامجي العلاج والتأهيل.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن الجهاز الطبي في نادي النصر، مازال في انتظار التقرير الطبي المفصل بشأن الحالة الصحية للاعب عبدالفتاح آدم،  من قبل المركزين الطبيين المتخصصين في دبي ولشبونة، والتي أرسلت إليهما الأسبوع الماضي.

موعد مباراة النصر ضد الهلال

ويحل فريق النصر ضيفاً على الهلال، مساء يوم الأحد المقبل الموافق 27 من شهر أكتوبر الجاري، على ملعب “محيط الرعب”، في الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين.

ويدخل فريق النصر المباراة وبحوزته 11 نقطة محتلاً المركز السادس في جدول ترتيب البطولة المحلية، ويتبقى له مباراة مؤجلة، فيما يتصدر الهلال البطولة برصيد 19 نقطة.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البليهي يرفض تجديد عقده مع الهلال

كشفت تقارير صحفية سعودية أن المدافع علي البليهي، لاعب الهلال السعودي، رفض عرضا من مجلس ...