الرئيسية » الدوري الفرنسي » لعنة الإصابات تصطاد ضحية جديدة في سان جيرمان

لعنة الإصابات تصطاد ضحية جديدة في سان جيرمان

واصلت لعنة الإصابات، مطاردة لاعبي باريس سان جيرمان، حيث تعرض نجم جديد لإصابة تبعده لنحو 10 أيام عن الملاعب، وهو ما سيلخبط أوراق المدرب الألماني توماس توخيل.

ويتصدر فريق باريس سان جيرمان، حالياً جدول ترتيب بطولة الدوري الفرنسي، برصيد 21 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين على نانت الذي يحتل المركز الثاني برصيد 19 نقطة، وذلك بعد خوضه 9 جولات من المسابقة.

ضربة فنية موجعة لمدرب باريس سان جيرمان:

وقال فريق العاصمة الفرنسية في بيان رسمي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): “لقد شعر اللاعب إدريسا جاي ببعض الآلام على مستوى أوتار الركبة، ومن المقرر أن يغيب عن تدريبات الفريق لمدة 10 أيام”.

وسيفتقد توماس توخيل لخدمات إدريسا جاي خلال مواجهة نيس المقبلة، والمقرر إقامتها غداً الجمعة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الفرنسي، بجانب مواجهة كلوب بروج البلجيكي في الجولة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويقدم إدريسا جاي مستويات فنية رائعة مع النادي الفرنسي هذا الموسم، وقد شارك مع باريس سان جيرمان هذا الموسم في 8 مواجهات في مختلف البطولات، سجل خلالها هدفاً وحيداً، وصنع آخر.

وانضم اللاعب السنغالي إلى باريس ان جيرمان خلال الصيف الماضي، عقب كأس الأمم الأفريقية، قادماً من إيفرتون الإنجليزي، مقابل 30 مليون استيرليني.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مورينيو يقلل من إنجاز تأهل سان جيرمان إلى نهائي دوري الأبطال

صرح البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي بأن عدم تحقيق باريس سان جيرمان الفرنسي لقب دوري أبطال أوروبا في ...