الرئيسية » أخبار الملاعب » أزمة كتالونيا تُجبر برشلونة على تغيير عادته

أزمة كتالونيا تُجبر برشلونة على تغيير عادته

من المتوقع أن يتضرر نادي برشلونة من الأزمة والاحتجاجات السياسية التي يُعاني منها إقليم كتالونيا في الأيام الأخيرة، إذ سيكون الفريق الكتالوني مجبراً على تغيير عادته قبل مواجهة إيبار.

وتتسبب المُظاهرات الاحتجاجية في برشلونة، في التأثير على الطرق المؤدية إلى مطار “إل برات”، حيث يصل الركاب إلى المطار ويُغادرون مشياً على الأقدام.

وحكمت المحكمة العليا في إسبانيا، صباح الاثنين، بالسجن على 9 من زعماء إقليم كتالونيا الانفصاليين لفترات تتراوح ما بين 9 إلى 13 سنة، بسبب التحريض على التمرد ودورهم في محاولة انفصال الإقليم عن دولة إسبانيا.

أزمة كتالونيا تُحاصر برشلونة قبل مواجهة إيبار:

ويُخطط برشلونة، للسفر لمواجهة إيبار عبر الحافلة، في ظل حالة التوتر السياسي الذي يمر به إقليم كتالونيا في الأيام الحالية، عقب الأحكام القضائية التي صدرت في حق الزعماء الذين طالبوا بانفصال المقاطعة عن إسبانيا.

ويريد برشلونة السفر لمواجهة إيبار يوم السبت المقبل، بالدوري الإسباني عن طريق الحافلة، وليس بالطائرة كما هو معتاد في الرحلات الخارجية للفريق الكتالوني.

وتحشد نقابة العمال في كتالونيا لمظاهرة كبرى في شوارع مدينة برشلونة، يوم الجمعة، وقد يؤثر هذا الأمر على حركة مطار “إل برات”، وبالتالي فإن الفريق لن يكون قادراً على استخدام الطائرة للتنقل.

وستستغرق الرحلة إلى مدينة “إيبورا”، حوالي 6 ساعات متواصلة بالحافلة، وهو ما يمثل إرهاقاً كبيراً على اللاعبين في أول مباراة لهم عقب التوقف الدولي.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رودريجو: هذا الأمر يقلقنا , وسعيد باللعب بجانب بنزيما

تحدث نجم ريال مدريد , رودريجو جوس , في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , عقب ...