أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار الملاعب » إنتر ميلان يدخل السوق الشتوي بصفقتين العيار الثقيل

إنتر ميلان يدخل السوق الشتوي بصفقتين العيار الثقيل

ستشهد فترة الانتقالات الشتوية القادمة قيام نادي إنتر ميلان الإيطالي بالتوقيع مع لاعبين إثنين جدد لتعزيز خط وسط الفريق، عقب الهزيمتين الذي تعرض لهما أمام برشلونة بهدفين مقابل هدف في دوري أبطال أوروبا، وبنفس النتيجة أمام يوفنتوس في الدوري الإيطالي.

وتصدر إنتر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي بـ18 نقطة حتى نهاية الجولة السادسة، مقابل 16 نقطة ليوفنتوس الأخير، قبل أن يخطفها الأخير بالفوز في “ديربي إيطاليا” ويرفع رصيده إلى النقطة التاسعة عشر في الجولة السابعة – الماضية -.

وفي دوري أبطال أوروبا كان الإنتر أفضل من برشلونة في الشوط الأول وتقدم بهدفٍ نظيف وكاد أن يسجل المزيد من الأهداف، لكن الهداف الأوروجوياني لويس سورايز قلب النتيجة بهدفيه.

وقام النيراتزوري بتجربة الثنائي الإيطالي روبرتو جاليارديني والأوروجوياني ماتياس فيسينو خلال مباراتي برشلونة ويوفنتوس لتعويض الغيابات، وأظهر حاجة النادي للتحرك خلال الميركاتو الشتوي القادم لتعزيز تشكيلة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي.

وسيقوم إنتر ميلان بضربتين من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، كما كشفت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” صباح اليوم الإثنين.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بارتوميو يعلنها: ميسي مستمر مع برشلونة لخمسة مواسم مقبلة

أكد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني بأن نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي سيستمر مع ...